دليل السفر الصيني: نافذة الصين على العالم - عربي السفر عبر الإنترنت

صحراء Kubuqi

تقع منطقة Kubuqi Desert السياحية في صحراء Kubuqi الجميلة في Dalat Banner في مدينة Ordos ، وهي عبارة عن مزيج من المناظر الطبيعية وثقافة Ordos الوطنية والعادات المحلية ، وتجمع بين مشاهدة المعالم السياحية والترفيه والتسلية والاندماج. منتجع سياحي كبير متعدد الوظائف.

من باوتو إلى الجنوب ، بعد عبور جسر النهر الأصفر ، عبر هضبة أوردوس ، على بعد حوالي 50 كيلومترًا جنوبًا ، إلى صحراء كوبوكي. تواجه صحراء Kubuqi Dachuan ، مع ظهورها في الصحراء ، على منحدر يارد ، يشبه الهلال ، بمساحة فدان فقط. وطالما أن العالم الخارجي يضرب الرمال ، أو يتأرجح ، أو يصطدم بأشياء ، فإنه سيصدر صوتًا رائعًا ورائعًا “فارغًا فارغًا”. بدأ الناس في المشي ، ولكن توقفوا. لذلك ، أطلق الناس على شيانغشا اسم “الرمال الغناء”. ومع ذلك ، عندما تمطر في يوم غائم أو يتم نقلها إلى مكان مختلف ، لن يرن الرمال.

Xiangsha هي ظاهرة طبيعية ، ولكن لا يوجد تفسير علمي مقنع حتى الآن. قام بعض العلماء بعمليات التفتيش. يعتقد بعض الناس أنه بسبب المناخ الجاف وضوء الشمس على المدى الطويل ، فإن جزيئات الرمل مشحونة بالكهرباء الساكنة. في حالة القوة الخارجية ، ستصدر صوتًا للتصريف. قام شخص ما بنقل بعض الرمال هنا إلى أماكن أخرى ، وكان الرمال غبيًا. كما تم تحليل أنه بسبب أشعة الشمس وتبخر بخار الماء في يوم مشمس ، قد يتشكل جدار بخار غير مرئي للعين البشرية فوق النهر. يشكل هذا “الجدار البخاري” والكثبان الرملية على شكل هلال على المنحدر المشمس “صندوق رنين” طبيعي ينتج صوت رنين.

يوجد حاليا ثلاثة رمال سبر تم اكتشافها في الصين ، بالإضافة إلى Kubuqi ، هناك أيضًا رمال السبر من Potou في Zhongwei ، Ningxia ، ورمال السبر في Dunhuang ، Gansu. تقع هذه الرمال الثلاثة في المنطقة الداخلية. الكثبان الرملية طويلة ، والمنحدرات الرملية متدفقة ، وهناك تسرب للمياه أو المياه المتدفقة أمام الكثبان الرملية. لذلك ، Xiangsha هي ظاهرة طبيعية تحدث في الكثبان الرملية تحت بيئة جغرافية خاصة.

تم تجهيز منطقة Kubuqi السياحية السياحية الصحراوية بالنقل الكامل والاتصالات والطعام والسكن والإقامة وركوب الجمال في الصحراء وركوب الخيل والتزلج على الرمال واستكشاف الصحراء وعبادة المعبد القديم واجتماع Aobao وزيارة الطيور والوحوش النادرة ومعارض عينات من عظام الحيوانات وأداء الأغنية والرقص العرقي وأمسيات النيران ومقاعد الأغنام الكاملة على الطراز المنغولي والأغنام الكاملة المشوية واللحوم التي يتم سحبها يدويًا والعديد من المشاريع السياحية المثيرة الأخرى والأنشطة الغذائية والثقافية ، مما يتيح لك الاستمتاع بسحر الطبيعة اللامتناهي وتجربة الأمة إن الدلالة الغامضة لثقافة آداب السلوك الفريدة ، طالما كنت هناك ، ستجعلك تطول وتنسى ، وسوف تكون لا تنسى مدى الحياة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *