دليل السفر الصيني: نافذة الصين على العالم - عربي السفر عبر الإنترنت

منتزه غابة ارشان الوطنية

منغوليا الداخلية Aershan National Forest Park هي بقعة سياحية وطنية ذات مستوى AAAAA ، تحت مكتب إدارة الغابات الرئيسي المملوك للدولة Daxinganling في منغوليا الداخلية. تقع في مدينة Aershan ، رابطة Xing’an ، منطقة منغوليا الداخلية ذاتية الحكم ، وتقع في التلال الجنوبية الغربية لجبال Xing’an الكبرى. تمت الموافقة عليها رسميًا من قبل إدارة الدولة للغابات في 22 فبراير 2000 ، بمساحة إجمالية تبلغ 103،150 هكتارًا ومعدل تغطية غابة 80٪.

يقع منتزه غابة Aershan الوطنية في سفوح جبال جنوب غرب جبال Xing’an الكبرى في منغوليا الداخلية. في منتزه غابة Aershan الوطنية ، هناك أول قمة لجبال Xing’an الكبرى تسمى جبل Termei (1378 متر فوق مستوى سطح البحر) والبحيرة الأولى لجبال Xing’an الكبرى ، بحيرة Dar Bin ؛ هناك غابات الأحجار الحجرية وتدفقات الحمم البركانية وتكاثفها عند الانفجارات البركانية ، فريدة من نوعها في آسيا .

تتميز منتزه غابة ارشان الوطنية بمناظر شمالية فريدة من نوعها ، ومواردها المعدنية فريدة من نوعها ، ونادرة في العالم ، وذات شهرة عالمية ، وتجمع مياه الينابيع المعدنية ، والاستحمام ، والعلاج في واحد يعرف باسم الربيع الغريب في العالم. كما أن لديها العناصر الرئيسية الثلاثة “لأشعة الشمس والهواء والأخضر” التي تدعو إليها صناعة السياحة اليوم.

الحديقة عبارة عن حمم بركانية بركانية ذات بيئة إيكولوجية جيدة ، والمناظر الطبيعية ساحرة ومتنوعة ، وتجمع بين البدائية والطبيعية والسحر والتنوع ، وبالتالي تصبح أكبر منصة للحمم البركانية في آسيا وثاني أكبر مجموعة من الينابيع الساخنة الوظيفية في العالم. ولديها موارد جيولوجية مثل الغابات العذراء ، والبقايا البركانية ، وبحيرات فوهة البركان المرتفعة ، والبحيرات المحمية من الحمم البركانية ، والينابيع المعدنية الحارة ، والأراضي الرطبة الجبلية ، والأنهار والبحيرات ، والأخاديد.جرف السد أكثر من 50 مخروط بركاني و 19 حفرة عالية و 8 بحيرة تيانتشي و 9 بحيرات. الموارد المعدنية للحديقة فريدة ونادرة وهي مشهورة عالمياً. مجموعة الينابيع المعدنية هي مجموعة الشرب والاستحمام والشفاء ، وتسمى ربيع العالم الغريب في العالم.

أرجان غنية بالموارد الطبيعية. الموارد المعدنية معروفة في الداخل والخارج. في نطاق 500 متر طولاً وعرض 70 مترًا ، هناك 48 ينبوعًا طبيعيًا بحد أدنى لدرجة حرارة 1 درجة مئوية ودرجة حرارة قصوى تبلغ 48 درجة مئوية ، وتتكون مجموعتان من الينابيع المعدنية من الشمال إلى الجنوب. المياه المعدنية لها قيمة طبية عالية ، ويمكن استخدامها لعلاج مجموعة متنوعة من الأمراض عند الاستحمام أو الشرب.نتيجة الترجمة

موارد الغابات وفيرة. يبلغ إجمالي إنتاج الخشب 40 مليون متر مكعب ، وتبلغ مساحة الغابات 3.59 مليون مو ، ويتم زراعة أكثر من 100000 مو سنويًا. موارد السياحة فريدة من نوعها. تشمل المناظر الطبيعية تيانتشي وغابة شيتانغ وبحيرة رودودندرون وروز بيك وتشانغ سونغلينغ ونهر هارا والجليد والثلج والمناظر الطبيعية. تشمل المناظر الطبيعية الثقافية المطارات القديمة ومحطات القطارات والتحصينات اليابانية ومواقع الحرب والمعابر الحدودية وما إلى ذلك. وهي منطقة سياحية تدمج الينابيع الساخنة والغابات النباتية والبحيرات والجليد والثلج والجبال والصخور الغريبة والحيوانات والنباتات البرية ، كما أنها مكان مثالي للرعاية الصحية والإيكولوجيا والصيد والصيد والآثار والسياحة الثلجية والجليدية.

في أكتوبر 2001 ، بموافقة الإدارة الوطنية للسياحة ، واللجنة المركزية للحضارة المعمارية ، ووزارة البناء ، تم إدراجها مع جبل بوتو في تشجيانغ وليجيانغ في يونان كواحدة من الدفعة الثانية من “أفضل عشرة أنشطة للمناظر الطبيعية الحضرية”. تمت الموافقة على Aershan كمنتزه غابة وطني و National Geopark. في عام 2004 ، تم تصنيفها على أنها “مدينة سياحية حضارية ممتازة وطنية” من قبل إدارة السياحة الوطنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *